يلا شوت الاتحاد والطائي


يلا شوت تأجيل مواجهة الاتحاد والطائي في دوري روشن السعودي itthad saudi , أعلن فريق الاتحاد السعودي عن تأجيل المباراة المقررة أمام نادي الطائي، والتي كانت من المقرر إقامتها اليوم السبت في إطار منافسات الدوري السعودي ، النادي كشف في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أن فريقه لم يتمكن من السفر إلى مدينة حائل حيث كان من المقرر إقامة المباراة هناك، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية السيئة التي أثرت على قدرة الطائرة التي تحمل بعثة الاتحاد على الهبوط في مطار حائل .

ووفق للتقرير الذي قدمته شركة الطيران، لم يكن من الممكن هبوط الطائرة في مطار حائل بسبب سوء الأحوال الجوية، مما استدعى تأجيل المباراة الى وقت آخر .

وقد تم تحديد الموعد الجديد للمباراة في يوم السابع من فبراير المقبل، كما تقرر ان تقام المواجهه على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل، في تمام الساعه التاسعة مساءا بتوقيت السعودية.

وقد كانت بعثة فريق الاتحاد السعودي قد غادرت جدة في الجمعة، لكن الطائرة عادت إلى جدة بعد عدم تمكنها من الهبوط في مدينة حائل بسبب الظروف الجوية الصعبة وبدأت الأمطار في حائل منذ ساعات الصباح، تبعها ضباب كثيف تسبب في انعدام الرؤية في ساعات المساء، مما أثر على حركة الملاحة الجوية .

وكانت المواجهه المؤجله تأتي ضمن الجولة التاسعه عشر من الدوري السعودي روشن ، ويتواجد الاتحاد حاليا في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد ثمانيه وعشرين نقطة، ويطمح لتحقيق الفوز في المواجهات القادمه لارضاء جماهيره والتقدم نحو المراكز الاولى في سلم الترتيب ومواصلة حملة الدفاع على اللقب .

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، بناءً على مصادرها الخاصة، أن بنزيما غاب عن جميع الحصص التدريبية للاتحاد، بعد الخسارة ضد النصر، ولم يجرِ توضيح هذا السبب ولا توجد مؤشرات لتعرض كريم بنزيما لإصابة في مباراة النصر .

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يغيب فيها النجم السابق لريال مدريد الإسباني، عن بعض الحصص التدريبية؛ إذ تكرر الأمر عدة مرات سابقًا، خلال فترة تولي البرتغالي نونو سانتو تدريب الاتحاد السعودي يلا شوت .

وقالت صحيفة "الرياضية السعودية" إن غياب بنزيما عن تدريبات الاتحاد جاء إثر مغادرته جدة بسبب ظروف خاصة، من دون تقديم أي تفاصيل أخرى، حول هذا الخبر .

وكان النجم الفرنسي بنزيما قد التحق بصفوف فريق الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال لاعب حر بعد نهاية عقده مع ريال مدريد ، وقد لعب في عدد اثنين وعشرين مباراة وتمكن من تسجيل ثلاثة عشر هدف وقدّم ست تمريرات يلا شوت .